اخر الاخبار ضبط عجوز في دمياط متهم بالاعتداء جنسيًا على طفلتين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمياط - محمد إبراهيم:

كشف مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط عن تفاصيل القبض على مسن بتهمة التحرش الجنسي بعد أن اعتدى على طفلتين داخل محل بقالة يملكه في مدينة السرو بمركز الزرقا، وقد أمرت النيابة العامة باستدعاء شهود العيان ووجهت بسرعة الانتهاء من تقرير البحث الجنائي حول الواقعة.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص، أن والدة طفلة في إحدى رياض الأطفال تقدمت ببلاغ تتهم فيه "م. أ"، البالغ من العمر 62 عامًا، مدرس بالمعاش، بالاعتداء على طفلتها، وأنها فور علمها بالواقعة توجهت إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ فيه.

وبينت والدة الطفلة أن المتهم نجح في استدراج الطفلة صحبة طفلة أخرى أبلغت أسرتها أيضًا بتعرضها لاعتداء مماثل، داخل محل البقالة الخاص بالمتهم، مشيرةً إلى أن طفلتها كانت تشتري من المدرس طوال الفترة الماضية.

تحركت قوة أمنية ونجحت في ضبط المتهم داخل المحل الذي يملكه، وأوضح المصدر أنه نفى الاتهامات الموجهة له وحرر محضر بالواقعة.​

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبط عجوز في دمياط متهم بالاعتداء جنسيًا على طفلتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق