اخر الاخبار ضبط ٣ أطنان لحوم فاسدة في كفر الشيخ

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت حملة مشتركة من مباحث التموين والشرطة والطب البيطري في كفر الشيخ، الثلاثاء، لحوم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بلغت وزنها 3 أطنان داخل محل تجاري ومصنع متخصص في تصنيع اللحوم دائرة قسم شرطة بندر دسوق.

نُفذت الحملة تحت إشراف مدير أمن كفر الشيخ اللواء أحمد صالح، والعميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن.

وردت معلومات للمقدم محمد دومة رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، حول "ع.ح.ح" صاحب محل تجاري، و"م.إ.ا" صاحب مصنع متخصص في تصنيع اللحوم دائرة قسم شرطة بندر دسوق، يتاجران في اللحوم المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

شكلت حملة من مباحث التموين، ترأسها المقدم محمد دومة رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، ضمت الدكتور محمد محروس مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، والدكتورة بسمة السوباري، والدكتور مجاهد عبد السلام من الطب البيطري بكفر الشيخ ودسوق، لضبط المخالفين.

توجهت الحملة ناحية صاحب المحل التجاري، وضبطت ١٥٠ كيلو لحوم مجمدة، كما توجهت إلى المصنع المتخصص في تصنيع اللحوم، وضبطت ٣ أطنان لحوم مصنعة، ومن خلال فحص هذه المضبوطات بيطريًا تبين أنها فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تبين للحملة أن المصنع دون ترخيص، وصاحبه يعبأ منتجاته في عبوات تحمل علامات مقلدة.

جرى التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بكل واقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبط ٣ أطنان لحوم فاسدة في كفر الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق