اخر اخبار مصر انتخابات مهندسي القليوبية: 9% فقط شاركوا في التصويت اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشفت المؤشرات الأولية في انتخابات نقابة المهندسين بالقليوبية، أن نسبة الحضور 9% فقط، إذ وصل عدد الحضور قبل غلق باب الاقتراع إلى 1700 شخص من إجمالي 19 ألفا ممن لهم حق التصويت.

وقال المستشار عدلي جاد رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، إنه أغلق باب الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، مع مراعاة السماح الإدلاء بالأصوات للناخبين الموجودين داخل جمعية الانتخابات طبقا للقانون.

وأضاف جاد، أن العملية الانتخابية تمت في هدوء ولم تشهد أي تجاوزات أو انتهاكات من قبل المرشحين وأنصارهم داخل اللجان، بالإضافة إلى أنه لم يتلقَ أي شكوي من أي مرشح أو ناخب أثناء الفترة الانتخابية.

وأشار إلى أن العملية الانتخابية تمت في شفافية وبإشراف قضائي كامل دون التدخل من أي شخص أو جهة للانحياز تجاه أي مرشح أو قائمة، وتم السماح للمرشحين أو من ينوب عنهم لبحضور عملية الفرز.

وانطلقت انتخابات نقابة المهندسين بالقليوبية، صباح اليوم، بقاعة النادي الرياضي بمدينة بنها، ويتنافس بها 37 مرشحا على مقاعد النقابة الفرعية بالقليوبية منهم 4 على مقعد النقيب و33 على المقاعد الفرعية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر انتخابات مهندسي القليوبية: 9% فقط شاركوا في التصويت اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق