اخر الاخبار وكيل"دفاع النواب": نرفض إعفاء المطلقات والأرامل من دفع فاتورة الكهرباء والمياه

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : قال اللواء يحيي الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، اليوم السبت، إن الدولة تتبنى التدقيق على من يحصل على الدعم والفئات الأولى بالرعاية الاجتماعية من خلال قاعدة بيانات دقيقة تقوم بها الوزارات المعنية، وفى مقدمتهم وزارة التضامن الاجتماعى.

وأوضح" الكدوانى"، فى تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أنه يرفض مشروع القانون، الذى يسعى لإعداده النائب عمرو أبو زيد، لإعفاء الأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات من دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز، معللًا رفضه بأن الدولة المصرية تجري مسح اجتماعي للفقراء ومحدودي ومعدومي الدخل، ليحصلوا على الدعم من خلال التكافل الاجتماعي، لكن إطلاق الدعم بشكل عام يؤثر بالسلب على الدولة والمواطن.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إلى أن هناك بحوث ميزانية اجتماعية لتحديد الفئات الأكثر احتياجًا من غيرها، لذا فإن من أجرى عليه بحث ميداني دقيق يحصل على دعم، أما غير ذلك لايجب أن يحصل على دعم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وكيل"دفاع النواب": نرفض إعفاء المطلقات والأرامل من دفع فاتورة الكهرباء والمياه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق