اخبار مصر اليوم عبدالمحسن سلامة: وضع حجر أساس لمستشفى الصحفيين قريبًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه الصحفيين.

وأكد «سلامة» أن الرئيس يولي اهتمامًا خاصا بالصحفيين والإعلاميين ويذكرهم في كل المناسبات وهو دليل على تقديره الكبير لهم، مشيرًا إلى أن نقابة الصحفيين تقوم بدورها في دعم الدولة بجميع مؤسساتها، وأن جميع الصحفيين لديهم حس وطني يجعلهم على قدر المسؤولية تجاه وطنهم.

وأوضح «سلامة»، خلال لقائه الصحفيين النقابيين بمحافظة البحر الأحمر، للاستماع لمطالبهم أن الدولة تمر بظروف استثنائية، وفي مرحلة بناء دولة حديثة، ويجب على جميع الصحفيين الوقوف بجانب الدولة.

وتابع «سلامة» أن نقابة الصحفيين تقوم بدور كبير لخدمة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه في عهد المجلس الحالي للنقابة تمت الموافقة على أكبر زيادة في بدل التكنولوجيا، وأكبر زيادة في المعاشات، وأكبر زيادة في مكافآت نهاية الخدمة، وخلال شهور قليلة سوف يتم وضع حجر الأساس لمستشفى الصحفيين، ويجري حاليا الانتهاء من أكبر مركز للتدريب الصحفيين بالشرق الأوسط.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم عبدالمحسن سلامة: وضع حجر أساس لمستشفى الصحفيين قريبًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق