اخر الاخبار استعدادًا لشم النسيم.. بدء التشغيل التجريبي لحمام السباحة الأوليمبي بالأقصر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأقصر - محمد محروس:
أعلن رئيس مدينة الأقصر، العميد أيمن الشريف، عن بدء التشغيل التجريبي لحمام السباحة الأوليمبي في منطقة العوامية، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم، الإثنين المقبل، ليصبح متنفسًا لأهالي الأقصر.

جدير بالذكر أن الحمام الأوليمبي تم تجهيزه على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الرياضية، وبه 10 حارات بطول 50 مترًا وعرض 25 مترًا وعمق يبدأ من 160 سم وحتى 8 أمتار، وملحق به حمام سباحة صغير للأطفال، ومبن إداري ووحدة طب رياضي ومجموعة مطاعم وقاعة متعددة الأغراض ووحدة تأهيل اللاعبين، إلى جانب جراج للسيارات، حيث من المقرر أن يخدم أبناء المحافظة، مقام على مساحة 5700 متر، طبقًا لمعايير دولية بهدف استضافة البطولات العالمية، وتشجيع السياحة الرياضية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار استعدادًا لشم النسيم.. بدء التشغيل التجريبي لحمام السباحة الأوليمبي بالأقصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق