اخر الاخبار اعتراض صاروخ باليستي فوق نجران.. والحوثيون: أصاب هدفه

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي

قالت وسائل إعلام سعودية، إن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخًا بالستيًا في سماء نجران، أطلقه الحوثيون.

وذكرت قناة "العربية"، أن قوات الدفاع الجوي السعودي دمرت صاروخًا باليستيًا في سماء نجران، أطلقته ميليشيا الحوثي من اليمن.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه جماعة الحوثي، أنها أطلقت صاروخًا على معسكر سعودي في نجران.

وقالت قناة المسيرة الفضائية الناطقة باسم الحوثين: "إن القوة الصاروخية (موالية لهم) أطلقت صاروخا بالستيا من نوع (بدر1) على معسكر قوة الواجب بنجران".

وذكرت القناة، أن "الصاروخ أصاب هدفه مخلفًا خسائر في صفوف (الجيش السعودي) وعتاده العسكري".

ولم تصدر قيادة قوات التحالف العربي أي تصريح على هذا حتى الان.

وكثف الحوثيون إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه السعودية منذ 26 مارس الماضي، ردًا على "عمليات التحالف الذي تقودها السعودية في اليمن والحصار الذي تفرضه عليها".

وذكرت قيادة التحالف العربي في آخر إحصاءات لها، أن الدفعات الجوية في السعودية تصدت لأكثر من 107 صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون منذ 6 يونيو 2015.

وتقود السعودية تحالفا عربيا عسكريا ضد مسلحي الحوثيين في اليمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم، إلى جانب خسائر في صفوف المدنيين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اعتراض صاروخ باليستي فوق نجران.. والحوثيون: أصاب هدفه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق