اخر الاخبار مصادر تنفي نقل وكيل "النواب" إلى المستشفى.. وتؤكد: بصحة جيدة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(مصراوي)
نفت مصادر مقربة من النائب السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ونقيب الأشراف، ما تردد من أنباء حول نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية نتيجة تعرضه إلى إرهاق خلال تلقيه واجب العزاء فى زوجته اليوم الجمعة، بمسجد عمر مكرم.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن "الشريف" بصحة جيدة ولم ينقل إلى المستشفى وأنه شعر بإرهاق شديد نتيجة وفاة زوجته وقبلها الانتخابات الرئاسية وضغط العمل في المجلس.

وذكرت المصادر أن أحد أصدقائه اصطحبه إلى منزله وأنه بصحة جيدة، وطالب بالعودة إلى عزاء زوجته لكن الأصدقاء رفضوا ونصحوه بالراحة.

وشارك عدد كبير من السياسيين والبرلمانيين والوزراء الحاليين والسابقين، في عزاء زوجة السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، مساء اليوم الجمعة، في دار المناسبات بمسجد عمر مكرم.

وحضرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ورجل الأعمال محمد أبو العينين، والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والنائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات والنائب أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين.

كما حرص كل من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والمرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى، والنائب مرتضى منصور، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الأسبق، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية السابق، والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، والدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، على الحضور لتأدية واجب العزاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مصادر تنفي نقل وكيل "النواب" إلى المستشفى.. وتؤكد: بصحة جيدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق