مصر اليوم: طائرة المساعدات الطبية المصرية لليمن تصل الرياض

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 7 أبريل 2018، حيث استقبل كل من نائب وزير الإدارة المحلية اليمنية عبدالسلام باعبود والسفير المصري غير المقيم لدى اليمن ناصر حمدي، ووفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الجمعة، في مطار الملك خالد بالرياض، طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لشعب اليمن الشقيق، والتي تحمل على متنها أكثر من سبعة أطنان من اللقاحات والأمصال.

وقال باعبود، في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، “إن هذه الشحنة الأولى تأتي ضمن مساعدات مقبلة سيتم تقديمها إلى اليمن خلال الأيام القليلة المقبلة، في إطار التنسيق بين اللجنة العليا للإغاثة ومصر، وسيتم توزيعها على المستشفيات في عدد من المحافظات”.

وأضاف “أن هذه المساعدات تأتي في إطار العلاقة الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين في ظل القيادة الحكمية ممثلة بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والرئيس عبدالفتاح السيسي”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: طائرة المساعدات الطبية المصرية لليمن تصل الرياض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق