مصر اليوم: الخميس المقبل.. إنطلاق رحلات مصر للطيران لموسكو

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر-للطيران

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 7 أبريل 2018، حيث قررت “مصر للطيران” بالتنسيق مع شركة ميناء القاهرة الجوي أن يكون إقلاع الرحلات من القاهرة إلى موسكو من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي بينما ستكون رحلات العودة من المبنى رقم 3، أما رحلات شركة (ايرفلوت) الروسية فستكون من خلال مبني رقم 2 سواء في السفر أو الوصول.

وأكد مصدر مسئول بمصر للطيران-في بيان اليوم الجمعة- أنه من المقرر استئناف الرحلات الروسية إلى مصر اعتبارا من الخميس المقبل 12 أبريل بين موسكو والقاهرة وتنطلق الرحلات من جيت خاص بالمبنى رقم 2 تم تخصيصه لمصر للطيران والشركة الروسية ما يعد الخط الوحيد للشركة الوطنية من المبنى رقم 2 حيث تنطلق جميع رحلات مصر للطيران من المبنى رقم 3 ضمن شركات تحالف (ستار).

كانت مصر للطيران قد أعلنت تقديم خصم على أولى رحلاتها إلى العاصمة الروسية موسكو بنسبة 50% على درجة رجال الأعمال و35% خصم على الدرجة السياحية، وأن الحجز مستمر حتى 29مارس الجاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الخميس المقبل.. إنطلاق رحلات مصر للطيران لموسكو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق