اخر اخبار مصر «المحافظين» يبدأ عملية إعادة هيكلة شاملة بكافة قطاعات الحزب اليوم السبت 7 أبريل 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، إن الحزب يشهد في الوقت الحالي إعادة هيكلة لكافة القطاعات الداخلية، ويجري لقاءات مع أمانات الحزب في مختلف المحافظات، في إطار عملية التطوير التي تتم في الوقت الحالي.

وأوضح الشريف، أن إعادة الهيكلة ستشمل إحلال بعض القيادات واختيار قيادات اخري بهدف ضخ دماء جديدة في المناصب التنفيذية سيكون عليهم مسئولية كبري لتحقيق أجندة الحزب في الفترة المقبلة.

وتابع: أن هذه التغيرات تأتي استكمالا لتشكيلات الحزب وفقا للائحة الداخلية التي تم إقرارها في أكتوبر العام الماضي، ووفقا لمبادئ الحزب والتي أهمها إقامة حكم دستوري ديموقراطي يدعم عملية التحول الديموقراطي، وآحياء الفكر السياسي من خلال الأحزاب وتحقيق مأسسة الدولة، وتحقيق المساواة من خلال آتاحة الفرص للجميع من ذوي الكفاءة.

وشدد الشريف، على أن الحزب برئاسة المهندس أكمل قرطام يري أهمية الاعتماد علي الشباب باعتبارهم محور أساسي في عملية الإصلاح والتغيير المرجوة في الفترة المقبلة، مؤكدا أن الحزب سيعلن خلال الأسبوع الجاري عن اسماء عدد من القيادات الذين تم تعينهم مؤخرا سواء في أمانات المحافظات أو اللجان المختلفة داخل الهيكل التنظيمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر «المحافظين» يبدأ عملية إعادة هيكلة شاملة بكافة قطاعات الحزب اليوم السبت 7 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق