اخبار مصر العاجلة القبض على عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وطلقات فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية من القبض على عاطلين وبحوزتهما أسلحة نارية وطلقات من ذات العيار بالإسماعيلية.

 

وكان  اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام  الرائد احمد شطا رئيس مباحث مركز التل الكبيرومعاونيه بالقبض على المتهم "انور.م.س" 22 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز التل الكبير   بحوزته سلاح نارى "طبنجة ماركة بريتا" مطموسة الارقام و2 طلقة من ذات العيار.

 

كما تمكن الرائد محمد جميل رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه من القبض على المتهم"امين.ج.م"36 عاما عاطل ومقيم الشيخ زويد شمال سيناء وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش " و 2 طلقة من ذات العيار.

 

وبمناقشتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهما المحاضر اللازمة بواقعتى الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة القبض على عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وطلقات فى الإسماعيلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق