الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار برلمانية تشيد بدور وزير الأوقاف في دعم المرأة المصرية وتجديد الخطاب الديني

أهل مصر : أشادت الدكتورة آمنة نصير أستاذة العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر الشريف وعضو مجلس النواب بدور وزير الأوقاف في دعم المرأة المصرية وتجديد الخطاب الديني .

“وجهت الدكتورة آمنة نصير أستاذة الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر عضو مجلس النواب التحية لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لدعم ومساندة المرأة المصرية وضبط الخطاب الدعوي من خلال إعداد وتأهيل الواعظات والعمل على رفع الوعي الديني والثقافي لديهن بما أوصلها إلى هذه الصورة لتصبح المرأة المصرية في ساحة الوعظ والعلم من خلال المساجد الكبرى وهو أمر محمود.

وأضافت أستاذة العقيدة بجامعة الأزهر أن التاريخ الإسلامي زاخر بالعديد من النماذج المشرفة للمرأة المسلمة بدءًا من أمهات المسلمين “عائشة – وحفصة – وأم سلمة” فدور الواعظة في الدروس والندوات الدينية هو نشر الفكر الوسطي وصحيح الدين ومجابهة أي أفكار متطرفة أو متشددة .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار برلمانية تشيد بدور وزير الأوقاف في دعم المرأة المصرية وتجديد الخطاب الديني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا