اخر الاخبار ضبط شاب ارتدى نقابًا لسرقة 320 ألف جنيه في بورسعيد

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بورسعيد- طارق الرفاعي:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، مساء الجمعة، المتهمين بسرقة 320 ألف جنيه من إحدى الشركات في شارع "سعد زغلول" بحي الشرق.

ورد بلاغ من المدعو "جورج.س"، 38 عامًا، صاحب إحدى شركات خدمات الإنترنت، باكتشافه سرقة مبلغ 320 ألف جنيه من داخل مكتب الحسابات بالشركة، وكذلك سرقة جهاز تشغيل منظومة كاميرات المراقبة بالشركة.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أحم .إ.ك "، 26 عام، محاسب بالشركة، وبضبطه ومواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بدافع الإنتقام من المجنى عليه لوجود خلافات بينهما، حيث قام بالاستيلاء على مفتاح المكتب بأسلوب المغافلة وصنع نسخة منه وعقب ذلك قام بإرتداء ملابس نسائية "نقاب" والصعود لمقر الشركة وقام بالسرقة.

تم ضبط المبلغ المالى لدى خاله المدعو "على.ح.م"، 37 عام، وتحرر المحضر رقم "1733" لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبط شاب ارتدى نقابًا لسرقة 320 ألف جنيه في بورسعيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق