الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار نقيب الفلاحين لـ"أهل مصر": مقاطعة شراء الفاكهة يضر الفلاح البسيط

أهل مصر : قال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، بخصوص غلاء أسعار الفاكهة الذي تداول عقبه على مواقع السوشيال ميديا هاشتاج #خليها_تحمض لمقاطعة جميع منتجات الفاكهة إن هذه الحملة تضر الفلاح المصري مباشرة ويعود الضرر على مصلحة البلاد.

نقيب الفلاحين يهنىء السيسي و"فلاحين مصر" بعيدهم الـ66.. ماذا طلب منه؟

وأضاف أبو صدام في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن مقاطعة المنتجات الغذائية المصرية لا تسبب إلا الخراب، موضحا أن مقاطعة أي منتج آخر من الممكن أن يحدث نتيجة ما تجاه الأسعار، قائلا: "إلا المنتجات الزراعية، المقاطعة لم تغير شئ في سعرها".

وأوضح نقيب الفلاحين أن ارتفاع الأسعار جاء بسبب ارتفاع السولار والمبيدات والتقاوي والآفات التي أصابت المحاصيل الزراعية، والتي أدت إلى قلة الإنتاج وإتلاف أغلبية المحاصيل الزراعية.

ونوه أبو صدام، إلى أن الوضع الحالي يعتبر قانون عرض وطلب، مناشدا الدولة بضرورة التدخل من خلال السلطة التنفيذية لتوفير السلع الغير المتاحة ووقف الحملات التى تضر بمصلحة الفلاح المصري.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نقيب الفلاحين لـ"أهل مصر": مقاطعة شراء الفاكهة يضر الفلاح البسيط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا