اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: جثة أطفيح لسيدة مجهولة والمناظرة تؤكد وجود شبهة جنائية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ذكر مصدر بمديرية أمن الجيزة، ان جثة السيدة التى تم العثور عليها ملقاة بإحدى ترع أطفيح، مجهولة الهوية، حيث لم يتم العثور بحوزتها على أى أوراق تثبت شخصيتها.

وأضاف المصدر أنه تبين من خلال مناظرة الجثة، عدم وجود إصابات ظاهرة بها، إلا أن التحريات الأولية تشير إلى وجود شبهة جنائية فى الوفاة، ومن المنتظر التوصل لسبب مفارقتها الحياة، عقب الإنتهاء من تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح الجثة .

وقال المصدر أن أحد المواطنين عثر على الجثة ملقاة بترعة، فأبلغ مركز شرطة أطفيح، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليها ونقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها.

 تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة بإحدى الترع، فانتقل الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث المركز، والنقيب وليد كمال إلى محل الواقعة، وتما نتشال الجثة، وتبين أنها لسيدة مجهولة الهوية.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجارى جمع المعلومات وإجراء التحريات لكشف هوية المجنى عليها، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: جثة أطفيح لسيدة مجهولة والمناظرة تؤكد وجود شبهة جنائية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق