اخر الاخبار علاء مبارك: "نحن مجتمع متدين نعارض بأدب واحترام"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : نشبت مشاداة كلامية بين علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك وأحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب انتقاد الأخير لنجل مبارك حينما رد على صحيفة نشرت سعر الكرسى الذى جلس عليه والده في صورة انتشرت مؤخرًا.

وعلق صاحب الحساب على علاء مبارك قائلًا: "صحيح أن هذا الخبر على جريدة () هايف.. ولكنى أظن أن التعليق عليه من السيد علاء مبارك غير موفق" مضيفًا: " فى أمريكا كل يوم يتم نشر أخبار كاذبه وكلها استهزاء من الرئيس ترمب ( برغم أنه فى أعلى السلطة حاليا ) ، ولايهتم هو أو الكثيرين بها".

وعلق علاء مبارك على الانتقاد قائلًا :"لا اعتقد حضرتك أن التوفيق حالفك عندما تقول أنه يتم نشر أخبار كاذبة وكلها استهزاء بترامب ولا احد يهتم ، هل هذا هو المعيار ! نحن مجتمع متدين وعندنا عادات وتقاليد ونحترم كل من هو كبير، نختلف وننتقد ونعارض ولكن المفروض بأدب واحترام دون اهانة واستهزاء ! هكذا نعلم اولادنا".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار علاء مبارك: "نحن مجتمع متدين نعارض بأدب واحترام" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق