اخر الاخبار اليوم.. آخر فرصة لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : ينتهي موقع التنسيق اليوم الاثنين، من استقبال رغبات طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، والطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، ضمن أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة بتنسيق الجامعات 2018، ومن المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة من خلال بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الثانوية العامة والالتحاق بالجامعات والمعاهد، بعد انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات.

وأعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم، والمشرف العام على التنسيق، في تصريح لـ"أهل مصر"، غلق موقع التنسيق الإلكتروني مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً.

وأوضح عطا، أن اليوم هو الفرصة الأخيرة للطلاب لتسجيل رغباتهم ضمن تنسيق الجامعات، مشيرًا إلى أن تخلف أي طالب من طلاب الثانوية العامة عن تسجيل رغباتهم يعني أنه لا مكان له في الجامعات والمعاهد الحكومية، ولكن الفرصة متاحة أمامه الجامعات الخاصة فقط.

وجاء الحد الأدنى للمرحلة 205 درجة للشعبتين العلمية والأدبية، ويبلغ عدد الطلاب بالشعبة العلمية 64575 طالبًا، والشعبة الأدبية 60592 طالبًا، بإجمالي 125167 طالبًا وطالبة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم.. آخر فرصة لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق