الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار في ثاني جولاته الميدانية.. محافظ الجيزة يمهل الأحياء 15 يومًا لرفع الإشغالات


أهل مصر : قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في ثاني جولاته الميدانية خلال 48 ساعة، بتفقد العديد من الشوارع الحيوية بأحياء المحافظة لمتابعة حالة النظافة العامة والطرق وكافة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تفقده لشارع الأهرام وطريق المنصورية وشارع ترسا وعثمان محرم وخاتم المرسلين وترعة الزمر وميدان نهضة مصر.

ووجه محافظ الجيزة برفع كفاءة أعمال النظافة ورفع الأتربة وصيانه الطرق المتهالكة وتجميل الجزيرة الوسطى ومواجهة فوضى سيارات الميكروباص ورفع مخلفات وتطهير ترعة المريوطية بالتنسيق مع مديرية الري.

وأعطى المحافظ مهلة 15 يوم لتلافى كافة الملاحظات مشيرًا إلى أنه سيقوم بالمرور بعد أسبوعين لمراجعة الأعمال بنفسه، مشددًا على تضافر كافة الجهود من الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل لإعادة الوجه الحضاري للجيزة.


استمع محافظ الجيزة خلال تفقد المحافظ شارع ترسا لشرح من رئيس حى العمرانية عن إجراءات طرح إعادة رصف الشارع لمسافة 2 كم بدءًا من المريوطية وحتى شارع المحولات بعد الانتهاء من أعمال تحسين شبكة الصرف الصحي، مشيرًا إلى أن شارع ترسا يعد محورًا مروريًا هامًا بديلاً لشارع الأهرام، موجهًا باستكمال أعمال رفع كفاءة الشارع.

وشدد راشد على رفع الأتربة من جانبي كوبري عثمان محرم وتكثيف أعمال النظافة بشارع ترعة الزمر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في ثاني جولاته الميدانية.. محافظ الجيزة يمهل الأحياء 15 يومًا لرفع الإشغالات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا