اخر الاخبار وكيل "زراعة البرلمان" يطالب بتكثيف التعاون مع الدول الأفريقية للترويج لمنتجاتنا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أهل مصر : قال العقيد هشام الحصرى، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، اليوم الاثنين، إن التعاون مع الدول الأفريقية سيعود بالنفع على الدولة المصرية، لاسيما دول مصب نهر النيل، والدول التى تعيق توطيد العلاقات مع مصر.

وأضاف"الحصرى"، فى تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أن المنتجات المصرية لن تسطيع منافسة المنتجات الأوروبية فى أوربا وآسيا، لذا يجب تكثيف التعاون مع الدول الأفريقية للترويج لمنتجاتنا هناك.

وأشار وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للدول الآسيوية تأتى فى إطار تنمية الاستثمار، كما أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى منتدى التعاون الصيني الأفريقي، سيكون لها مردود إيجابى على الاقتصاد المصرى، والترويج للمنتجات المصرية، خاصة أن مصر بها فائض من الخضروات والفاكهة والمصنعات الغذائية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وكيل "زراعة البرلمان" يطالب بتكثيف التعاون مع الدول الأفريقية للترويج لمنتجاتنا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق