اخر اخبار مصر إعادة بين الشافعي ورزق في انتخابات المهندسين بالبحيرة اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث اعتمدت لجنة انتخايات نقابة المهندسين بالبحيرة، نتيجة انتخابات التجديد النصفي وذلك بعد فرز صناديق الاقتراع وشهدت النتيجة إعادة بين المهندس أحمد الشافعي والمهندس عادل رزق علي مقعد النقيب.

كما شهدت النتيجة فوز كلا من أحمد راغب وأيمن رزق ومحمد شهاب بمقاعد الكهرباء وطارق عتمان وأحمد الوسيمي بالميكانيكا ووليد الشرمة وأشرف وجيه بالمدني.

وأجرت عمليات فرز الأصوات في انتخابات مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالبحيرة تحت إشراف اللجنة القضائية برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف مدير المكتب الفنى للنيابات الإدارية بالبحيرة وعضوية المستشار ناصف عبد السلام نائب رئيس اللجنة وبمشاركة 15 مستشارا من هيئة النيابة الإدارية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر إعادة بين الشافعي ورزق في انتخابات المهندسين بالبحيرة اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق