اخبار مصر العاجلة طالب يلقى بنفسه من مبنى الأكاديمية العربية بالإسكندرية بعد تعنيفه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث القى طالب نفسه من الطابق الثالث من مبنى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بعد تعنييف أحد الأساتذة له أمام زملائه، وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضى بالدقن.

 

وتلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة ثان المنتزه بوصول ياسر طارق عبد السلام ١٩ سنة، طالب بالفرقة الأولى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مقيم شارع السباعى منتزه أول مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضى بالذقن.

وبالانتقال والفحص وسؤال والده طارق عبد السلام تماوى٥١ سنة تاجر مقيم بذات العنوان قرر قيام نجله المذكور بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالأكاديمة مما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها على إثر قيامه بتعنيفه أمام زملائه لحدوث مشادة كلاميه بين نجله وأحد أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، ولَم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتحرر المحضر إدارى قسم ثان المنتزه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة طالب يلقى بنفسه من مبنى الأكاديمية العربية بالإسكندرية بعد تعنيفه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق