اخبار مصر العاجلة شاب يلقى بنفسه من أعلى عقار سكنه أثناء مطارده أمنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقى شاب بنفسه، منذ قليل، من الطابق العاشر، من أعلى عقار بمنطقة المنشية بالإسكندرية وسقط قتيلا إثر سقوطه على سور مدرسة مجاورة للعقار.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنشية يفيد بقيام شخص فى العقد الثالث من عمره بإلقاء نفسه من أعلى عقار سكنه أثناء مطاردة قوات الأمن لضبطه لصدور أحكام قضائية ضده.

وذكر أحد سكان العقار محل الواقعة، أن العقار حديث الإنشاء وغير مشغول كاملا بالسكان، لافتا إلى أن الشاب المتوفى كان يقطن بمفرده بشقته السكنية بالطابق العاشر من العقار.

وتم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم المنشية، وجار العرض على النيابة.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة شاب يلقى بنفسه من أعلى عقار سكنه أثناء مطارده أمنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق