اخبار مصر العاجلة عرض طفلة تعرضت للتحرش من فراش مدرسة بمصر القديمة على الطب الشرعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنبارى، بعرض طفلة تعرضت للتحرش الجنسى من فراش بمدرسة فى منطقة مصر القديمة على الطب الشرعى لإعداد تقرير فنى بالواقعة .

كشفت تحقيقات النيابة فى واقعة اتهام ولى أمر طفلة بالصف الأول الابتدائى، لفراش بمدرسة الشهيد أحمد حمدى الابتدائى، بمحاولة التعدى عليها جنسيا، أن المتهم استغل انشغال المدرسين والطلاب بوقت الفسحة، واستدرج الطفلة لإحدى الغرف وجردها من ملابسها.

فيما جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة التحرش الجنسى بطفلة فى الصف الأول الابتدائى بمدرسة الشهيد أحمد حمدى بمنطقة مصر القديمة.

ومن جانبها، انتقلت النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة، وتلقت النيابة عدد من البلاغات من أولياء الأمور ضد المتهم، تفيد شكوى أبنائهم من محاولة المتهم التحرش بهم جنسيا.

وكلفت النيابة  رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه، فيما كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن هناك عددا من العاملين بالمدرسة أكدوا صحة الواقعة، وأن المتهم اعتاد على تلك الأفعال المشينة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة عرض طفلة تعرضت للتحرش من فراش مدرسة بمصر القديمة على الطب الشرعى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق