اخر الاخبار قرارات جديدة لمحافظ الوادي الجديد أبرزها طرح 50 ألف فدان للمستثمرين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخارجة-(أ ش أ):

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد البدء في إنشاء 10 أبار سطحية بالمحافظة تعمل بنظام الطاقة الشمسية على أن يتحمل المزارعون المستفيدون منها 25% من التكلفة.

وأضاف خلال رئاسته لاجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي، أمس الأربعاء، أن الصندوق سيقوم بتوفير 75% من التكلفة وتحصيلها من المزارعين ضمن الأقساط المستحقة عليهم، بالإضافة إلى تخصيص 50 فدانا لصالح جمعية (الهنداو) لتسليمها للشباب وزراعتها بالخضر من خلال 200 صوبة زراعية كمشروعات شباب.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على البدء في إنشاء أحواض المزرعة السمكية التي سوف يتم إنشاؤها بشمال قرية المنيرة بطاقة انتاجية تبلغ 12 طن بولطي بتكلفة 1.7 مليون جنيه، وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بطرح 50 ألف فدان أراضي زراعية أمام المستثمرين بنظام المزايدة العلنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار قرارات جديدة لمحافظ الوادي الجديد أبرزها طرح 50 ألف فدان للمستثمرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق