اخبار مصر اليوم أجندة الخميس: مؤتمرات لدعم السيسي في المحافظات و«قومي المرأة» ينظم «لأني أب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد جلسات الدورة الـ49 لمجلس وزراء الصحة العرب، برئاسة الأردن، في مقر جامعة الدول العربية.

تنظم النقابة العامة للغزل والنسيج مؤتمرًا جماهيريًا لمختلف الشركات بالمحافظات وذلك بمقر النقابة العامة بالمظلات لإعلان دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

ينظم حزب «حماة الوطن» بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية مؤتمره الجماهيري الثالث لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ينظم نواب ائتلاف دعم مصر بمحافظتي الأقصر وقنا مؤتمرات جماهيرية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأييده خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة الناشط أحمد دومه، في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري، فيما عرف إعلاميًا بـ«أحداث مجلس الوزراء».

يحيي برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية «الإيدز» حملته العالمية للقضاء على التمييز ضد المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية تحت شعار «الشراكة من أجل توفير الدعم الآمن والفعال للأشخاص المصابين بالإيدز.

تنطلق منافسات نصف النهائي لفردي الرجال في منافسات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث رقم 1 هذا العام والمقامة حاليًا على ملاعب نادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارسفي حيث يمثل مصر 12 لاعبًا.

ينظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة والوكالة السويدية للتعاون الانمائي الدولي، معرض «لأنى أب» بمشاركة 10 رسامين ومصورين فوتوغرافيين لعرض النماذج الإيجابية والمفاهيم والخصائص المتعلقة بالأبوة من خلال فنهم.

يوقع الدكتور حسين عبدالبصير كتابه الجديد (ملكات الفراعنة..دراما الحب والسلطة)، بمؤسسة الشموع للثقافة والفنون بالمعادي.

يعقد مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف) مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم أجندة الخميس: مؤتمرات لدعم السيسي في المحافظات و«قومي المرأة» ينظم «لأني أب»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق