اخر الاخبار الأرصاد : طقس دافئ نهارا وبارد ليلا وفرص سقوط الأمطار مازالت مستمرة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن طقس اليوم دافئ نهارا وبارد ليلا على كافة أنحاء الجمهورية مع سحب منخفضة ومتوسطة تظهر على بعض محافظات الجمهورية لتغيب أشعة الشمس عن هذه المحافظات.

وأضاف "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "extra news" صباح اليوم الخميس، أن فرص سقوط الأمطار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مازالت مستمرة مع نشاط خفيف للرياح، وذلك تأثرا بمنخفض جوي قادم من السودان.

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس حتى نهاية فصل الشتاء في 21 مارس الجاري مع استمرار فرص سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، مشيرًا إلى ضرورة حذر قائدي المركبات على الطرق لانخفاض الرؤية بسبب الظواهر الجوية المختلفة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الأرصاد : طقس دافئ نهارا وبارد ليلا وفرص سقوط الأمطار مازالت مستمرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق