اخبار مصر اليوم قرارات شريف إسماعيل و«مدبولي» بالجريدة الرسمية (نص كامل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الخميس، عددا من القرارات الخاصة برئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، لإنشاء عدد من الجهات الخدمية للمواطنين ومنها مكاتب للتموين وقطاع للأمن المركزي، والقرارات الخاصة بالقائم بأعمال رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتخصيص أراض لإنشاء مدارس وملاعب .

وجاءت قرارات القائم بأعمال رئيس الوزراء بشأن تخصيص عدد من الأراضي في عدد من المحافظات المختلفة لإنشاء مدارس وملاعب عليها ومنها قرار 2847 لسنة 2017 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة مبمنطقة الخدمات بتقسيم الصداقة القديمة بالشلال- مدينة أسوان- محافظة أسوان بالمجان لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها.

بينما جاء قرار رئيس الوزراء رقم 241 لسنة 2018 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة في محافظة الوادي الجديد لإقامة مكاتب للتموين.

وفيما يلي تفاصيل عدد الجريدة الرسمية 1 مارس 2018


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم قرارات شريف إسماعيل و«مدبولي» بالجريدة الرسمية (نص كامل)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق