مصر اليوم / التحرير الإخبـاري

اخر اخبار مصر عودة الكهرباء لقرى أسيوط بعد انقطاعها 11 ساعة اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

مصر اليوم حيث كتبت - هناء حسين

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عودة التيار الكهربائي لجميع أنحاء المحافظة، عقب إصلاح عطل دام 11 ساعة وتحميل المحطة على الشبكة الموحدة.

وأصدر نور الدين، تعليماته لمسؤولي الكهرباء بتوفير مصادر بديلة للكهرباء للأماكن الحيوية كالمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي والمخابز وإصلاح العطل في أسرع وقت.

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والأحياء ومسؤولي الصحة والتموين وشركات المياه والغاز الطبيعي والكهرباء باتخاذ التدابير البديلة اللازمة لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي وإحتواء الأزمة وتشغيل مصادر الطاقة البديلة والتواصل المستمر مع غرفة عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طارئ.

كانت محافظة أسيوط، قد شهدت انقطاع التيار الكهربائي منذ أمس على بعض القرى نتيجة عطل مفاجئ في الدائرة الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط مما أدى إلى ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه عن بعض قرى 11 ساعة متواصلة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر عودة الكهرباء لقرى أسيوط بعد انقطاعها 11 ساعة اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا