الوطن العربي / مصر / مصراوى

اخر الاخبار أحلام يونس وقيادات أكاديمية الفنون يزرن مستشفى بهية

قامت اليوم أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، بزيارة لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي للسيدات بمصاحبة وفد من الأكاديمية، وذلك لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى من السيدات.

وكانت في استقبالهم فاطمة حسن، مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، كما صاحبهم في الجولة مروة مراد، مدير تنمية الموارد، والمهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة المستشفى، والدكتور محمد عمارة، مدير مركز بهية.

هذا وقد شملت الزيارة التعرف على جميع أقسام المستشفى وما يقدمه من خدمات للمرضى بالمجان، حيث تعد "بهية" من أكبر المستشفيات المختصة بعلاج سرطان الثدي بالمجان.

وقد أعربت "يونس" عن سعادتها بزيارة هذا الصرح الطبي المتميز، وأضافت أن "بهية" مؤسسة مشرفة بكل تجهيزاتها وكل من يعمل فيها، وأضافت أنها رأت اليوم أملاً وابتسامة على وجوه السيدات تعكس مدى قوتهن وثقتهن في هذه المؤسسة العظيمة، كما توجهت بالشكر لكل قلوب المصريين الصادقة لتبرعاتهم حتى أصبحت "بهية" لا تقل كفاءة عن أي مؤسسة طبية دولية.

صاحب أ.د. أحلام يونس في الزيارة كل من أ.د. نيفين الكيلاني، عميد المعهد العالي للنقد الفني، وأ.د. لمياء زايد عميد المعهد العالي للباليه، وأ. مها السيد أمين عام الأكاديمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أحلام يونس وقيادات أكاديمية الفنون يزرن مستشفى بهية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا