اخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: تطبيق منظومة التعليم الجديدة سبتمبر المقبل - اليوم الخميس 12 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المجلس وافق على استراتيجية تطوير منظومة التعليم ما قبل الجامعي، موضحًا انه سيتم تطبيق الاستراتيجية الجديدة بحلول العام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل.

وأضاف «سلطان»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، أمس الأربعاء، أن الاستراتيجية الجديدة للتعليم ما قبل الجامعي تستهدف معالجة التحديات التي تواجه النظام التعليمي الحالي، مشيرًا إلى تطوير المنظومة الجديدة بشكل يضمن جودة التعليم، ويتناسب مع التكنولوجيا الحديثة.

وأوضح أن تحويل نمط التعليم إلى المعرفة والابتكار، وتطوير أداء المعلمين يأتي في أولويات الاستراتيجية الجديدة، مشيرًا إلى بدء المرحلة الأولى بتطوير رياض الأطفال والصف الأول الثانوي؛ لتأثير المنظومة التعليمية بشكل كبير على هذه المراحل.

وقد وافق مجلس الوزراء في اجتماعه، أمس الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل على تنفيذ استراتيجية تطوير منظومة التعليم ما قبل الجامعي، والتي ستطبق بحلول العام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل، في إطار اهتمام الحكومة بالنهوض بالمنظومة التعليمية، باعتبارها أحد الركائز الرئيسية في عملية التنمية. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: تطبيق منظومة التعليم الجديدة سبتمبر المقبل - اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق