مصر اليوم: ضبط 3 متهمين في نجع حمادي بقنا وبحوزتهم أسلحة نارية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، من ضبط 3 متهمين بحوزتهم أسلحة آلية وعدد من الطلقات وذلك في ناحية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي.

كان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقي إخطارا من إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط عامل يدعي “أشرف. م. ص” وشهرته (23 عاما) والمحكوم عليه في قضيتي “قتل خطأ وتبوير أرض” وبحوزته بندقية آلية تحمل وخزينة بداخلها 10 طلقات وآخر يدعي “نصر الدين. س. ج” (25 عاما) وبحوزته بندقية آلية و”هشام. م. أ” (40 عاما) وبحوزته بندقية آلية و7 طلقات.

وبمواجهتهم أقر المتهمون بأنهم كانوا برفقة بحيازة الأسلحة المضبوطة لاستخدامها في نشاطهم الإجرامي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

ا ش ا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: ضبط 3 متهمين في نجع حمادي بقنا وبحوزتهم أسلحة نارية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق