اخبار مصر العاجلة النيابة تطلب تقرير الصحة عن أغذية ضبطتها "التموين" بشارع قصر العينى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كلفت نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار حاتم الخطيب، مفتش الصحة والأغذية بمديرية صحة القاهرة بإعداد تقرير عن كميات كبيرة من الأغذية مجهولة المصدر سقط بها مدير مطعم فى شارع قصر العينى، كما أمرت النيابة بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث. 

وألقت ضباط شرطة التموين، القبض على " هانى.م.ع" 42 سنة، مسئول عن مطعم، بشارع القصر العينى، دائرة قسم شرطة السيدة زينب، لإدارته المطعم بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر فى داخل المحل بقصد استخدامها فى إعداد الوجبات بالمطعم عمله.

وشملت المواد الغذائية المضبوطة 7.400 طن زيت طعام و3 طن دقيق، 100 زوج حمام، 441 كيلو مواد غذائية عبارة عن ( رومى، كبد وقوانص، شيش، اوراك دواجن )، وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة النيابة تطلب تقرير الصحة عن أغذية ضبطتها "التموين" بشارع قصر العينى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق