اخبار مصر فيديو.. فاروق الباز: يجب قيادة المرأة لنصف الوزارات بالحكومة - اليوم الخميس 12 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- قال الدكتور فاروق الباز، العالم المصري ورئيس معهد بوسطن لأبحاث الفضاء، إن هناك تغييرًا في مصر تجاه المرأة وتمثيلها في الحكومة، إلا أنه ما زال هناك الكثير في هذا الصدد، معقبًا: «لسه بدري علينا».

وأضاف «الباز»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، أن هناك 6 وزارات فقط تقودها المرأة، موضحًا أنه لا بد من تمثيلها في الحكومة بقيادتها لنصف الوزرات، حتى يكون الوضع صحيحًا.

وأكد أن المرأة ليست أقل كفاءة من الرجل، معقبًا: «لو كانت هناك واحدة مثل الدكتور فاروق الباز من الممكن اختيارها في أي منصب قبلي».

وأوضح أن شعوره تجاه مصر لم يتغير منذ عام 1974، بقوله: «أعلم وأشعر بكل أحداثها، وألفت كتاب (ممر التنمية) الذي نشر عام 2007 أوضحت فيه أن شعب مصر لن يبق كما هو، ولا بد أن ينتفض ويغير الوضع المأساوي الموجود فيه، وذلك قبل ثورة يناير بخمس سنوات».

ولفت إلى علمه بأنه كان مستحيلًا أن تستمر مصر بهذا الخمول الفكري والخلل الحكومي الذي كان موجودًا منذ سنوات طويلة، مؤكدًا تيقنه من أن المصريين سيفيقون، حسب تعبيره.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر فيديو.. فاروق الباز: يجب قيادة المرأة لنصف الوزارات بالحكومة - اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق