اخر الاخبار خبير سياحي: "صلاح" ساهم في تحسين صورة مصر بالخارج

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب ـ يوسف عفيفي:

طالب الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعيتي مستثمري السياحة بمرسى علم وجنوب سيناء، وزارة السياحة، بوضع خطط تسويقية وترويجية عن طريق وزارة الخارجية والسفارات، بهدف التواصل والاستمرار على تنشيط السياحة المصرية، بجانب استثمار لاعب الكرة محمد صلاح، ووزارتي الثقافة والآثار وكل الوزارات المعنية وخبراء الصحافة والإعلام، منوها إلى أن صلاح سوف ينأى بنفسه عن أنه يكون سفيرا لقطاع السياحة وهو سفير لمصر عموما.

ووصف عبداللطيف لمصراوي، "صلاح" بالرمز "الممتاز" للشباب المصري، ويعد سفيرا لمصر كلها وليس للسياحة فقط، نتيجة ما يصنعه من انجازات داخل انجلترا، حيث يعطي صورة جميلة عن الشباب المصري بأنهم مجتهدين وموهوبين وليسوا متطرفين.

وأوضح أن دعوة فريق ليفربول الإنجليزي، أو أي فريق أجنبي آخر مع إقامة مبارايات ودية مع أندية متنوعة من أوروبا، تعطي دفعة قوية، يعطي انطباعا جيدا، وتعد رسائل إيجابية عن الأوضاع بجنوب سيناء وشرم الشيخ، إلى جانب الصوره الإيجابية عن مصر، مؤكدا أن محمد صلاح بالفعل ساعد كثيرا على تحسن الصورة لأفضل عن مصر، ما يتطلب علينا العمل بجدية واستثمار الموقف إلى الأفضل.

ويتمتع المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بشهرة عالمية الآن نظرا لما يقدمه من أداء رائع مع ناديه ليصبح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار خبير سياحي: "صلاح" ساهم في تحسين صورة مصر بالخارج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق