اخبار مصر العاجلة أرملة لمحكمة الأسرة: عائلة زوجى حاولت طردى من منزلى والتعدى على أولادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أقامت أرملة دعوى نفقة أقارب اتهمت فيها جد طفليها، بالسطو على ميراثها وصغارها ومحاولة أشقاء زوجها الاستيلاء على شقتها.

وأوضحت "فاطمة السيد.إ" فى دعواها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر زوجى: توفى وتركنى للهم وعنف أسرته ومنذ 3 سنوات أتردد على المحكمة ولا أستطيع أخذ حقوقى بسبب النزاع القائم بيننا ورغبة جد أطفالى فى تزويجى لابنه الأكبر المتزوج.

وتابعت فاطمة فى دعواها رقم 1500 لسنة 2018 :"بعد وفاة زوجى كل يوم أتعرض من العنف من شقيقاته ليجبرونى إما الزواج من شقيقهم الأكبر حتى يضمنوا عدم الحصول على ميراثنا الشرعى الذى يقدر بمبلغ مليونى جنيه.

وأضافت: أجبرونى طوال 3 شهور على المغادرة من المنزل ومنعونى من أخذ حتى متعلقاتى الشخصية إلى أن تحصلت على قرار بالتمكين، فوجدهم قاموا بتكسير معظم المنقولات وإحراق الملابس".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة أرملة لمحكمة الأسرة: عائلة زوجى حاولت طردى من منزلى والتعدى على أولادى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق