اخر اخبار مصر كثافات بمحوري 26 يوليو والثورة.. تعرف على حالة المرور اليوم اليوم الخميس 12 أبريل 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.  

 

شهدت محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات تسير تصل نسبتها إلى 65 %، اليوم الخميس، دون تسجيل أية حوادث تصادم. 

 

تكدس مروري بمحور 26 يوليو 

 

ورصدت شاشات غرفة عمليات المرور تحت إشراف اللواء عصمت الأشقر، تكدس مروري أعلى محور 26 يوليو للقادم من مناطق أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعد أفضل بديل.

 

 

الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية للقادم من المنيب إلى منزل الأوتوستراد، الأمر نفسه للقادم من مناطق المريوطية.

 

كثافات بمحور الثورة

 

في محافظة القاهرة، سجلت غرفة العمليات كثافات مرتفعة بمحور الثورة ويفضل محور المشير، كما تم رصد تكدس مروري بصلاح سالم بمنطقة الأجهزة للقادم من "البانورما" والمتجه إلى نفق الميرغني، ويُعد محور النصر بديل جيد. 

 

الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة "أكتوبر - 15 مايو - الساحل - الجامعة - الجلاء" تعمل جميعها بشكل جيد وطبيعي دون أية معوقات.

 

 

أما في الجيزة، يشهد شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة كثافات مرورية للقادم من كوبري فيصل إلى الدقي، ويفضل شارع الجامعة.

 

تكدس مروري بشارع الدقي للقادم من الأورمان إلى وزارة الزراعة، الأمر نفسه بمحور أحمد عرابي للقادم من الطريق الدائري إلى المهندسين، ويفضل محور صفط اللبن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر كثافات بمحوري 26 يوليو والثورة.. تعرف على حالة المرور اليوم اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق