اخبار مصر العاجلة زوجة تدبر لزوجها جريمة سرقة وتحبسه لشكها فى خيانته.. والتحريات تثبت براءته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قررت الزوجة البالغة من العمر 33 عاما الانتقام لكرامتها بعد أن اكتشفت خيانة زوجها ومرافقته سيدة أخرى، ولفقت له تهمة كادت أن تتسبب فى سجنه وهددته بفقدان وظيفته، ليصرح الزوج بعد أن اتهمها بالبلاغ الكاذب والتحريض على تورطيه فى جريمة سرقة: "مصابة بجنون الغيرة ورغم علمها بعلاقتى بالعميلات بحكم وظيفتى تسببت فى دخولى قسم الشرطة ومواجهة اتهامات بالسرقة والتعدى بالضرب على أحد الأشخاص زورا".

 

وقال الزوج "محمد.ع.أ" فى بلاغه أمام قسم شرطة أكتوبر ضد زوجته "ش.خ" والذى حمل 1320 لسنة2018: "تزوجتها منذ 3 سنوات وعشت خلال تلك الفترة معاناة حقيقة بسبب تحكمها ورغبتها فى السيطرة على حياتى حتى أنها كانت تهددنى بعلاقات عائلتها كونها من أسرة ثرية".

 

وتابع الزوج: "آخر خلاف جمعنا كان بسبب ذهابى لمقابلة عميلة فى مطعم وبسبب تتبعها لهاتفى والبرامج التى تضعها للتجسس على تحركاتى حضرت إلى المطعم وتسببت فى فضيحة كبيرة وبعدها بيومين اتفقت مع أحد البلطجية بسرقة مبالغ مالية من الشركة التى أعمل بها والتعدى ضربا على أحد الموظفين بالاتفاق معه ومنحه مبلغا ماليا لإلصاق التهمة بى".

 

وتابع محمد، تم القبض والتحقيق معى بناء على أقوال المعتدى عليه، وتطور الأمر إلى حبسى على ذمة التحقيقات، إلا أن تقرير المعمل الجنائى وتحريات المباحث أثبتت براءتى، وتلفيق التهمة لى بمساعدة زوجتى، وتحريضها ووضع متعلقاتى الشخصية فى مكان الجريمة ثم إبلاغ الشرطة عن طريق اتصال من مجهول عن الواقعة.

 

يذكر أن الزوج أقام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر اتهم فيها زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته حملت رقم2710 لسنة2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة زوجة تدبر لزوجها جريمة سرقة وتحبسه لشكها فى خيانته.. والتحريات تثبت براءته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق