مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار "الأعلى للإعلام": سنقف في وجه قنوات الجن والعفاريت

أهل مصر : قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن المجلس الذي يترأسه يواجه بشكل كبير القنوات التى تعمل دون شرعية أو شكل قانونى، وتبث هذه القنوات أمورًا منافية للإعلام، وهو ما يتم إيقافه على الفور حال ضبط أى قنوات تعمل بشكل مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

وفي تصريحات صحفية له اليوم السبت، أضاف رئيس مكرم محمد أحمد أن المجلس خاطب الجهات المعنية فى الدولة وعلى رأسها هيئة المصنفات بمواجهة القنوات التى تعمل من خلال المدينة، وتبث مواد إعلامية كمس الجن والعفاريت، واستغلال المواطنين فى كل هذه الأمور وغيرها من هذه الخرافات.

وتابع مكرم محمد أحمد، أن أى شكاوى متعلقة بهذه القنوات سيتم بحثها واتخاذ الإجراءات ضدها، مؤكدًا أن المجلس الأعلى لم يتلق أى شكاوى متعلقة بقناة الفتح وصاحبها أحمد عبده عوض، لافتًا أنه فى حال وصول شكاوى تؤكد صحة ما يتم أن هذه القناة تعمل فى معالجة بالجن والعفاريت سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية على الفور دون تراجع.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "الأعلى للإعلام": سنقف في وجه قنوات الجن والعفاريت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا