مصر اليوم: اليوم .. جلسة مباحثات ثنائية للرئيس السيسي وضيفه البرتغالي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018، حيث يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  جلسة محادثات مع الرئيس البرتغالي مارسيلو دي سوزا الذي يزور مصر حاليا.

كان الرئيس البرتغالي مارسيلو دى سوزا قد وصل مطار القاهرة الدولى، مساء أمس الأربعاء،  على رأس وفد كبير فى زيارة لمصر تستغرق 3 أيام  .

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، ان جلسة المباحثات ستتناول دعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات. كما سيتم توقيع ثلاث اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين مصر والبرتغال في المجال الاقتصادي ، وعقد مؤتمر صحفي للتوقيع على الاتفاقيات الثلاث.

وأار المتحدث الرئاسي أن الرئيس البرتغالي سيقوم ببعض الزيارات الميدانية ، حيث لن تقتصر زيارته لمصر على القصر الرئاسي فقط.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: اليوم .. جلسة مباحثات ثنائية للرئيس السيسي وضيفه البرتغالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق