اخر اخبار مصر إقلاع أولى رحلات مصر للطيران إلى موسكو بعد توقف عامين ونصف اليوم الخميس 12 أبريل 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


مصر اليوم حيث أقلعت من مطار القاهرة الدولي منذ قليل أولى رحلات مصر للطيران رقم MS729، المتجهة إلى العاصمة الروسية موسكو وذلك في تمام الساعة التاسعة و35 دقيقة صباح اليوم الخميس، وذلك بعد توقف دام لأكثر من عامين ونصف. ومن المقرر أن تغادر جميع رحلات الشركة المتجهة إلى موسكو من مبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة بينما يستقبل مبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولي جميع رحلات مصر للطيران القادمة من موسكو.

يذكر أن مصر للطيران سوف تسير 3 رحلات أسبوعيا إلى موسكو وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس على طائرات الشركة من طراز الأيرباص 320.

واستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم، أول رحلة طيران قادمة من العاصمة الروسية، موسكو، إلى مصر، عقب استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا، بعد توقف دام لأكثر من عامين على إثر حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة بصحراء العريش فى شهر أكتوبر من عام 2015.

وكان في استقبال ركاب الرحلة كل من مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، واللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، حيث قدموا إليهم الورود، فيما قام فريق من العلاقات العامة بالإشراف على إنهاء إجراءات وصول الركاب وسط تواجد أمني مكثف بصالة الوصول.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولى، قد أدرجت الرحلة التابعة لشركة «إيرفلوت» الروسية، على جدول رحلات الوصول بصالات المطار، بعدما أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمى إقلاع رحلتها الأولى بعد استئناف الطيران إلى القاهرة، مؤكدة أن الطائرة من طراز إيرباص 320، تحمل رقم «SU 0400»، وعلى متنها 160 راكبا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر إقلاع أولى رحلات مصر للطيران إلى موسكو بعد توقف عامين ونصف اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق