اخبار مصر اليوم.. استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة - اليوم الخميس 12 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كتب ــ ممدوح حسن وصفية منير وزياد حسن ومصطفى عطية وطاهر القطان:

برامج سياحية غير تقليدية فى انتظار الروس.. ووزير الداخلية: لا استثناءات فى التفتيش

يستقبل مطار القاهرة، صباح اليوم، أولى الرحلات القادمة من موسكو، عبر شركة طيران الخطوط الروسية «إيروفلوت»، وذلك للمرة الأولى منذ سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء قبل أقل من ثلاث سنوات.
وتلقت سلطات مطار القاهرة إخطارا من الشركة، بوصول الرحلة إلى مطار القاهرة صباح اليوم، على أن تقلع فى رحلة العودة من المطار فى تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم نفسه بعد ساعتين من وصولها، وخصص الجانب الروسى طائرات من طراز إيرباص رقم 320 و321، لنقل الركاب من موسكو إلى القاهرة، خلال أيام السبت والإثنين والأربعاء من كل أسبوع، وسط إجراءات تأمين مشددة بالمطار.
ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران 3 رحلات أسبوعية إلى موسكو، أيام الأحد والثلاثاء والخميس، ونقل تلك الرحلات بطائرة الشركة طراز «738 ــ 800»، التى تسع 142 راكبا.
وقال عضو لجنة استرداد السياحة الروسية عاطف عجلان، إن غالبية الركاب القادمين على متن طائرات «إيرفلوت»، سيتوجهون إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة، مشيرا فى تصريحات لـ«الشروق»، إلى أن عددا من ممثلى شركات السياحة اجتمعوا، أمس، لبحث وضع برامج للسائح الروسى مختلفة عن البرامج التقليدية التى اعتاد عليها قبل وقف رحلات الطيران بين البلدين.
ووجه وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، قيادات الوزارة خلال اجتماعهم أمس، بالالتزام بإجراءات التفتيش واتباع التعليمات الأمنية، مؤكدا عدم وجود استثناءات فى الإجراءات، من أجل سلامة الركاب والحفاظ على حياتهم من خطر الإرهاب.
فى سياق آخر، تستضيف مدينة شرم الشيخ اليوم، اجتماعا لعدد من منظمى الرحلات الإيطاليين ووكلائهم من شركات السياحة المصرية، بحضور محافظ جنوب سيناء خالد فودة، وسفير إيطاليا بالقاهرة جامباولو كانتينى، لبحث سبل عودة السياحة الإيطالية التى تعثرت منذ حادث مقتل الباحث جوليو ريجينى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم.. استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة - اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق