اخر الاخبار محافظ القاهرة يشهد "خليك زي آدم" في كلية النصر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- السيد الحراني:

واصل المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، تفقده لفعاليات حملة التوعية التي أطلقتها المحافظة تحت عنوان "خليك زي آدم وماترميش حاجة على الأرض" بمدرسة كلية النصر بالمعادي.

شارك المحافظ في جولته، جيهان عبدالرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعمرو فكري رئيس حي المعادي، وعلي عبدالونيس عضو مجلس النواب عن الحي، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية.

وقال المحافظ، إن مدارس كلية النصر عريقة، ولها ودورها في أداء رسالتها التربوية، وخرجت عددًا كبيرًا من العلماء ورموز المجتمع البارزين أمثال عمر الشريف وأحمد رمزي مثنيًا على إدارة المدرسة والفكر الاقتصادي الذي تدير به المدرسة.

وقدم طلاب المدرسة خلال الفعاليات عددًا من الأنشطة والفقرات الفنية التي تحث على النظافة وتشجع على تغيير السلوك للأفضل.

ولفت المحافظ إلى أن الحملة بدأت في الانتشار بأحياء القاهرة، وتهدف لتحويل سلوك المواطن القاهري إلى سلوك إيجابي لا يكتفي بعدم إلقاء القمامة في الشارع فقط بل حث الآخرين على نفس السلوك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ القاهرة يشهد "خليك زي آدم" في كلية النصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق