اخر اخبار مصر لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لشركة قناة السويس للحاويات اليوم الخميس 1 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث عُين لارس كريستنسن، رئيسًا تنفيذيًا لشركة قناة السويس للحاويات، اليوم الخميس.

واستهل كريستنسن مهام منصبه الجديد بلقاء الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية، أعرب خلاله عن سعادته وحماسه الكبير بشأن منصبه الجديد قائلاً: "إنه شرف عظيم أن يتم تعييني في مصر وبالأخص بشركة قناة السويس للحاويات"، معربان عن أمله في دعم نمو أعمال مجموعة ميرسك للنقل واللوجستية وتطوير ميناء شرق بورسعيد.

وأشار إلى تفاؤله بالتطورات الأخيرة التي شهدها الاقتصاد المصري وخاصةً مشروع الأنفاق بعد إقرار قانون الاستثمار الجديد ومشروعات البنية التحتية الضخمة بشرق بورسعيد، مشددا على سعيه لتعزيز التعاون بين شركة قناة السويس للحاويات والجهات المعنية بشكل فعال، وجذب خطوط الملاحة العالمية.

وأكد "كريستنسن" أن شركة قناة السويس للحاويات تعمل ضمن نظام دائم للتنمية الحديثة والتطوير من خلال الخطة الزمنية المتواصلة والعمل الدؤوب والتفاني من قِبَل 3 آلاف موظف لبناء مستقبل جدير بمكانتها.

بدأ كريستنسن حياته المهنية في شركة "أي.بي.مولر ميرسك" عام 1979، تدرج في وظائف قيادية حتى أمتلك خبرة تمتد لأكثر من 35 عامًا في مجال النقل البحري واللوجستيات إضافة إلى مجال الطاقة في أوروبا والشرق الأقصى، وصولا لعدة شركات بالدنمارك والشرق الأقصى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لشركة قناة السويس للحاويات اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق