اخبار مصر الأحد.. شيوخ مجلس الدولة يزورون قناة السويس بدعوة من «مميش» - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يجري رئيس مجلس الدولة المستشار أحمد أبو العزم، وأعضاء المجلس الخاص -أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة- زيارة إلى هيئة قناة السويس، صباح الأحد المقبل، بناء على دعوة من الفريق مهاب مميش، رئيس مجلس إدارة الهيئة.

ومن المقرر أن يضم وفد مجلس الدولة كلا من النائب الأول لرئيس مجلس الدولة المستشار يحيى دكروري رئيس الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، والمستشارين فايز شكري حنين رئيس هيئة مفوضي الدولة، والمستشار بخيت إسماعيل رئيس محاكم القضاء الإداري، والمستشار أحمد أبو النجا رئيس المحاكم الإدارية والتأديبية، والمستشار مهند عباس رئيس قسم التشريع، والمستشار ربيع الشبرواي رئيس إدارة التفتيش الفني.

كما سيضم الوفد كلا من: المستشار فؤاد عبدالفتاح الأمين العام لمجلس الدولة، والمستشار محمود رشيد رئيس الأمانة الفنية للمجلس الخاص، وعدداً من قضاة الأمانتين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر الأحد.. شيوخ مجلس الدولة يزورون قناة السويس بدعوة من «مميش» - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق