اخبار مصر العاجلة القضاء يفصل اليوم فى الاستئناف على براءة "مستريح" دار السلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تصدر محكمة جنح مستأنف دار السلام والبساتين والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب ، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد عمر حكمها فى استئناف النيابة العامة على براءة "حسين.ح.م" من تهمة النصب، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"مستريح دار السلام". 

يصدر القرار بعضوية المستشارين ضياء الدين ممصطفى، ومحمد خليل، وأمانة سر على محمد على. 

وكانت مباحث الأموال العامة، ألقت القبض على "حسين.ح.م" ، بعد تلقيها بلاغات تتهمه بالنصب على 15 شخصًا بإجمالى مبالغ 14 مليون جنيه.

 وبعد التحقيق أحالت النيابة القضية للمحكمة التى برأته ما دفع النيابة للاستئناف على البراءة استناد لكثرة البلاغات المقدمة ضد المتهم واعتراف شريكه بتورطهما سويا فى النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها بالعقارات.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة القضاء يفصل اليوم فى الاستئناف على براءة "مستريح" دار السلام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق