اخبار مصر اليوم السيسي لأهالي مطروح: «مش هنعمل تنمية على حسابكم.. ومحتاجين مساعدتكم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، إن «مشكلة الصرف الزراعي في سيوة مشكلة قديمة جدا، والدولة لم تتصدى لها منذ سنوات طويلة».

وأشار السيسي خلال تدشين مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات القومية عبر الفيديو كونفرانس، إلى تشكيل لجنة من وزارتي الري والزراعة لحل هذه المشكلة، مؤكدًا: «مشكلة بقالها 30 سنة، هنشوف الموضوع دا وندرسه وهنتصدى له مهما كان حجم التحدي وهنحله إن شاء الله».

ووجه الرئيس التحية والتقدير لأهالي مطروح، قائلا: «بوجه التحية لأهالي مطروح لأنهم أول ناس جمعت السلاح بمبادرة منهم في أعقاب الثورة أول من استجاب لمبادرة الدولة لتجميع السلاح»

وأشار إلى أن «مشكلة أرض الضبعة في أحداث الثورة كان فيه مشاكل، أهالي مطروح على طول سلموا الأراضي الخاصة بالمحطة طواعية للقوات المسلحة لعمل المشروع»، مؤكدا: «مش هنعمل تنمية على حساب مواطنين مطروح، ولا يمكن نعمل حاجة إلا لما نعوض السكان ونراضيهم، في الآخر المصلحة لينا كلنا، وأنتوا مش هتعرفوا نتائجه خلال سنة أو 2 هياخد وقت».

وأردف السيسي قائلا: «وعدتوني من 4 سنوات هتبقوا حراس الحدود الغربية في ظل الظروف الصعبة، أنتوا طبيعتكم إذا وعدتم بتوفوا، بفكركم بوعدكم، خلي بالكوا اللي هيدخل هيقتل أهالكوا ويدمر بلدكوا، إحنا محتاجين مساعدتكم وأنتم أدرى بكل شئ، بشكركم مرة تانية وكل سنة وانتم طيبين».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم السيسي لأهالي مطروح: «مش هنعمل تنمية على حسابكم.. ومحتاجين مساعدتكم»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق