اخر الاخبار بعد توقف 12 عامًا.. إعادة تشغيل مصنع تدوير المخلفات بالوادي الجديد ( صور)

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن بدء تأهيل وتشغيل مصنع تدوير المخلفات الصلبة بمدينه الخارجة، وذلك بعد توقف دام لمدة 12 عامًا.

وأكد المهندس مجدي الطماوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، في بيان صحفي، الإعلان وترسية المصنع على أحد المستثمرين من خلال مزايدة علنية، وجري فعليًا تسليمه المصنع وبدء الأعمال به.

وأضاف الطماوي، أن المصنع من المقرر له أن يعمل بطاقة إنتاجية 10 طن/ساعة، ويعمل به حوالي 30 عاملًا بصفة مبدئية، وخلال الأسبوع المقبل سوف يصل عدد العمالة بالمصنع 45 عاملًا، لافتًا إلى توافر فرص عمل أمام شباب المحافظة للعمل كــ"فراز سير" بالمصنع بمبلغ مالى 2000 جنيه شهريًا مقابل العمل 8 ساعات فقط.

وأشار رئيس مركز الخارجة، إلى أنه باستمرار تشغيل المصنع سوف يجري القضاء نهائيا على مشكلة النظافة ومخلفات نظافة المنازل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد توقف 12 عامًا.. إعادة تشغيل مصنع تدوير المخلفات بالوادي الجديد ( صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق