اخر اخبار مصر الأرصاد: 5 درجات انخفاضًا في الحرارة غدًا (فيديو) اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إن "فرص سقوط الأمطار مستمرة اليوم، مع نشاط للرياح على المناطق الشمالية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري".

وأضاف "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز" اليوم السبت، "الطقس اليوم يشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة بالقاهرة والمناطق الساحلية، بينما تظهر الأمطار الخفيفة بجنوب سيناء وشمال الصعيد".

وتابع "غدًا سنشهد انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة من 4 لـ5 درجات.. ونحن في الفصل الثاني من الشتاء الذي يشابه الربيع، وبالتالي درجات الحرارة لن تعود مثل يناير".

وناشد رئيس الأرصاد، المواطنين عدم تخفيف الملابس، موضحًا أن درجة الحرارة في القاهرة اليوم 26 درجة، وغدًا قد تنخفض إلى 20 درجة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر الأرصاد: 5 درجات انخفاضًا في الحرارة غدًا (فيديو) اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق