اخر الاخبار تشابكا بالأيدي.. استبعاد أستاذين من منصبيهما بجامعة سوهاج

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سوهاج - عمار عبد الواحد :

قرر مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس الجامعة، إحالة كلٍ من الدكتور "أ. م. ع. س" وكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم والطلّاب، والدكتور "ن. س. م. ع" رئيس قسم وقاية النبات بالكلية، للتحقيق بشأن واقعة تشابكهما بالأيدي.

وأضاف رئيس الجامعة أنه بناءً على المذكرة المرفوعة من قبل عميد كلية الزراعة بشأن الواقعة، وحفاظًا على التقاليد، والأعراف الجامعية، جرى اتخاذ قرارٍ باستبعاد طرفي الواقعة من مناصبيهما الإدارية لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأشار "عزيز" إلى أن هذا القرار يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على العمل من خلال منظومة إدارية، ومهنية، وعلمية سليمة، خالية من أية تجاوزات، إضافًة إلى حق الرأي العام في إعلامه بما يدور بداخل الجامعة، والذي من شأنه إحداث بلبلة قد تؤثر على سير العملية التعليمية بين الحين والآخر.

كان العقيد وائل مراد، مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، تلقى بلاغًا منذ بضعة أيام، من المدعو "ناجح. س. م. ا" 57 سنة، دكتور بكلية الزراعة، جامعة سوهاج، ويُقيم بدائرة مركز أخميم مصابًا بسحجات بالرأس بتضرره، من كلٍ من "أحمد. م. ع. س"، و"أحمد. ا. ا. س"، أستاذين بذات الكلية، ومُقيمَين معه باستراحة الكلية الكائنة بدائرة القسم لقيامهما بالتعدّي عليه بالضرب، وإحداث إصابته بالاستراحة بسبب خلافات العمل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تشابكا بالأيدي.. استبعاد أستاذين من منصبيهما بجامعة سوهاج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق